منظمة إرهابية تهدد بقتل المشجعين في قمة ريال مدريد ومانشستر سيتي 

تاريخ النشر: 09/04/2024
147
منذ 4 شهور
منظمة إرهابية تهدد بقتل المشجعين في قمة ريال مدريد ومانشستر سيتي 

كشفت أحد المنظمات الإرهابية عن تهديدها بقتل المشجعين في مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، التي ستنطلق مساء اليوم الثلاثاء، في 3 عواصم أوروبية شهيرة.

وتستقبل العاصمة الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب سانتياجو برنابيو مواجهة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، كما سيلعب يوم غدا الأربعاء أتلتيكو مدريد مع بوروسيا دورتموند.

وتلعب في العاصمة الإنجليزية لندن مواجهة مساء اليوم الثلاثاء، بين أرسنال وضيفه بايرن ميونخ، وفي العاصمة الفرنسية باريس، ستلعب قمة يوم غدا الأربعاء بين باريس سان جيرمان وضيفه برشلونة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ونشرت أحد المنظمات الإرهابية تدعى "العزايم" ملصق عبر مواقع التواصل الإجتماعي على جميع ملاعب مباريات دوري أبطال أوروبا مع كلمة "أقتلوهم جميعا".

ووصل التهديد بالفعل لجميع قوات الشرطة في المدن الأوروبية التي ستستضيف المباريات، من أجل الاستعداد لمواجهة أي حدث والحفاظ على أرواح المشجعين.

إجراء ينقذ الموقف: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن قوات الأمن في العاصمة مدريد تلقت التهديد الإرهابي ولن يتم تأجيل أي مباراة، بل ستلعب جميع المباريات في مواعيدها، خاصة أن كافة الأوضاع تحت السيطرة.

ونشرت القوات الأمنية في العاصمة مدريد كاميرات المراقبة حول محيط ملعب سانتياجو برنابيو وملعب واندا ميتروبوليتانو، لرصد أي تحرك مثير للقلق، والتدخل السريع للسيطرة على الأوضاع.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ومن المتوقع أن يوافق الاتحاد الأوروبي على لعب مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي بسقف مغلق، حفاظا على الحدث الكبير من أي هجوم إرهابي قد يحدث من طائرات بدون طيار.

الجدير بالذكر، أن ريال مدريد طلب من الاتحاد الأوروبي "يويفا" الموافقة له على إغلاق سقف ملعب سانتياجو برنابيو، لإضافة المزيد من الصخب على الأجواء في المواجهة.

اقرأ أيضا

ريال مدريد بالقوة الضاربة ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

جماهير ريال مدريد تثير رعب مانشستر سيتي بخطة مثالية في البرنابيو

حمل تطبيق سعودي الآن